جيس رباعية الدفع

جيس رباعية الدفع

توفر آلية "جيس" ذات الدفع الرباعي خلاصة أربعين عاماً من الخبرة في مجال صناعة الآليات المدرعة، وتُعدّ آلية جيس من الجيل القادم من آليات "MRAP" المضادة للكمائن والألغام.  حيث توفر الآلية التوازن الأساسي بين القوة النارية والقدرة على البقاء وسهولة الحركة عند تنفيذ العمليات الحديثة والتقليدية وغير التقليدية.

تمتاز هذه الآلية بهيكل يوفر الحماية اللازمة للطاقم ضد الألغام والعبوات الناسفة والقذائف البالستية. وتمتاز آلية جيس أيضاً بتصميم مرن يمكن تعديله وفقاً لمتطلبات المستخدم لدعم ومساندة المهام المختلفة والمعدات المطلوبة لكل مهمة.

تخدم الآلية كافة متطلبات قسم المشاة الآلية، ويمكن تركيب أسلحة إضافية على الآلية بما في ذلك منظومة أسلحة يتم التحكم بها عن بعد أو يدوياً.

تتيح هذه الفئة أيضاً خيارات مثالية من حيث التكلفة لمهام الاستطلاع والدوريات والاستخدامات العامة والمهام الخاصة، مثل فئة الاسعاف. تتميز آليات "جيس" بتصميمها الذي يضم أحدث أنظمة التعليق وأجهزة توليد الطاقة، فهي  تمتاز بقدرتها الكبيرة مقارنة بوزنها بالإضافة الى نظام القيادة والمراقبة المحلية (الكاميرات).

جايس سداسية الدفع

جايس سداسية الدفع

توفر آلية "جيس" ذات الدفع الرباعي خلاصة أربعين عاماً من الخبرة في مجال صناعة الآليات المدرعة، وتوفر توازنا مثاليا بين القوة النارية والقدرة على البقاء ومرونة الحركة إضافة إلى السعة الداخلية الكبيرة وحجم الحمولة العالي، ما يسمح باستخدامات تكتيكية متنوعة وخيارات تعديل وفق متطلبات المستخدم ومختلف المهام، مما يجعلها الخيار الأمثل لتنفيذ العمليات الحديثة والتقليدية وغير التقليدية.

 تمتاز آليات "جيس" بتصميمها الذي يضم أحدث أنظمة التعليق وأجهزة توليد الطاقة، فهي تمتاز بقدرتها الكبيرة مقارنة بوزنها بالإضافة الى نظام القيادة والمراقبة المحلية (الكاميرات)

تمتاز آليات "جيس" سداسية الدفع بقدرات حمولة إضافية بالمقارنة مع الطرازات رباعية الدفع، وتمثل خيارا مثاليا لتركيب مختلف أنواع الأسلحة ومعدات المهام ونظم الحماية المتقدمة دون التأثير على الأداء. وبذلك تعتبر مدرعة جيس سداسية الدفع منصة مثالية ومكملة لآلية جيس رباعية الدفع مما يضمن تلبية المتطلبات المنوعة للمستخدمين .