نبذة عنا

تأسست شركة نمر عام 2000 وأصبحت اليوم جزءاً من قطاع المنصات والأنظمة في مجموعة ايدج. وتملك ما يقرب من عقدين من الخبرة في إنتاج منصات مثبتة الكفاءة في العمليات، وتلبي احتياجات العملاء مع الالتزام بالمعايير الدولية الأكثر تطلبا. وقد صعدت مكانة الشركة لتصبح رائدة في مجال الآليات العسكرية المدولبة الخفيفة والمتوسطة عالية الأداء مع خبرة مميّزة في ملاءمة الظروف الإقليمية.

تقدم شركة نمر منصات آليات عسكرية رباعية الدفع (4×4) وسداسية الدفع (6×6)، وتصميم يعتمد أسلوب الوحدات النموذجية المستقلة، مع بناء الآليات على هيكل ذي دفع رباعي أو سداسي أو هيكل موحد، مما يوفّر قدرة تنقّل تكتيكية لا تضاهى في الأوقات الحاسمة، بالإضافة لتمكين المستخدمين من اعتماد فئات وتصاميم مختلفة من الآليات المدرعة وغير المدرعة بناء على المنصة ذاتها. وتضمين مجموعة متنوعة من أنظمة الأسلحة والمهام بسهولة ما يمنح المستخدمين قدرات فعلية لمختلف الأدوار المطلوبة

إنّ اعتماد أحدث التقنيات في الآليات والقدرة على تعديل المنصات بسرعة (حتى خلال الإنتاج) لتلبية التجارب الميدانية والقتالية يدعم قدرتنا على تلبية المتطلبات التشغيلية المتغيّرة للعملاء.

هدفنا
غايتنا

أن نوفر أرقى الخبرات العالمية المتقدمة في صناعة الآليات العسكرية المدولبة لتلبية جميع المتطلبات العملياتية لمهام عملائنا.

عن إيدج

About Edge

 نعيش في عالم متسارع ذي آفاق مجهولة، ومستقبل عالمنا هذا معتمدٌ على التكنولوجيا المتقدمة التي تحفز نشوء جيلٍ جديدٍ من الأعمال والشركات، وعلى مشارف تلك الآفاق تختفي الحدود، وتنتظرنا فرص لا متناهية.

لذا، عملنا في ايدج هو الارتقاء بأسلوب حياتنا، وضمان مستقبل آمن. وفي ايدج، رسالتنا بسيطة، وهي: السرعة والكفاءة العالية في إمداد الأسواق بالتكنولوجيا المتقدمة والخدمات الرائدة

ولن نكتفي بإحداث ثورة في القطاع الدفاعي فحسب، بل سنقوم بتغيير مبادئ العمل في هذا القطاع. فنحن طليعة الجيل الجديد ضمن قطاع يتم النظر إليه بعين مختلفة، ونحن من يقوم بوضع التكنولوجيا في قمة هرم أولوياتنا في عالم مليء بالتعقيد بحثاً عن الحلول العالمية الشاملة. نعمل مع الجميع، كبيراً كان أم صغيراً، ناشئاً كان أم قائماً، ومحلياً كان أم عالمياً.

نحن ايدج، نحو تمكين مستقبل آمن